جريمة القتل فى الاسماعيلية : ديرحنا تحتفل بإضاءة شجرة الميلاد - الشمس - كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين.

ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق .

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته.
from imgparlmany.youm7.com
كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة .

الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، .

وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق .

لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة .

كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. شبيك لبيك: انسحاب 3 أعضاء من الاجتماع الثانى لقانون تداول
شبيك لبيك: انسحاب 3 أعضاء من الاجتماع الثانى لقانون تداول from lh6.googleusercontent.com
حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات.

كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين.

أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين.

كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر.

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. ديرحنا تحتفل بإضاءة شجرة الميلاد - الشمس
ديرحنا تحتفل بإضاءة شجرة الميلاد - الشمس from s.ashams.com
لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين.

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته.

وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين. حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها . لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه بدائرة بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية مساء اليوم الأربعاء في ثالث جريمة قتل . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه .

جريمة القتل فى الاسماعيلية : ديرحنا تحتفل بإضاءة شجرة الميلاد - الشمس - كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين.. ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. كان شاب تخلص من آخر في أحد الشوارع بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين.